أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة السعودية وفيتنام بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم، إنتهت مباراة السعودية وفيتنام بفوز الأخضر السعودي بثلاثية مقابل هدف، ليرفع بذلك رصيده إلى ثلاث نقاط في إطار المواجهة الإفتتاحية له في التصفيات الأسيوية.

يلتقي منتخب السعودبة بنظيره منتخب فيتنام، ضمنمنافسات الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم “اسيا ” وتقام هذه المباراة عل ملعب مرسول بارك التي ستقام في النهائي في مونديال قطر لعام 2022 .

لقد عاد منتخب السعودية لأسلوبه لطرد الخصم جانباً ، ود سجلت ثلاثة أهداف دون رد في مرماها ، حيث أعقب جهد علي الحسن ثنائية سلمان الفراج. يستمتع الفائزون بكأس آسيا ثلاث مرات بخمس مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات ، حيث سجلوا خلالها 15 هدفًا بينما لم يتلقوا شباك أي شيء. في تناقض حاد مع البلد المضيف ، لم تشارك فيتنام مرة واحدة في نهائيات كأس العالم ، وستأمل في تحقيق هذا الإنجاز الضخم هذه المرة لحجز تذكرة سفر إلى قطر.

وسيدخل هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، بخطة هجومية لتحقيق انتصار كبير في افتتاح التصفيات، حيث سيعتمد على الثنائي صالح الشهري وفهد المولد لقيادة خط هجوم الأخضر.

وسيحتفظ الفرنسي هيرفي رينارد، بعبد الرحمن غريب وعبد الله الحمدان وعلي الحسن ومحمد البريك، كأوراق رابحة للزج بهم في الشوط الثاني وفقا لظروف اللقاء.

سوف يتم نقل مباراة السعودية وفيتنام عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 وقناة SSC 7 ،في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى