أخباركرة عربية

ملخص | مباراة السعوية وعمان في تصفيات كأس العالم

نتيجة مباراة عمان ضد السعودية، المنتخب السعودي يتفوق على نظيره منتخب عمان بهدف نظيف حتى الدقيقة 70  من عمر اللقاء، ويتبقى ثلث ساعة على نهاية المباراة.

يقابل السعودية نظيرة منتخب عمان، اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021، ضمن الجولة الثانية في تصفيات اسيا كأس العالم 2022.

يعرض موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة عمان والسعودية بث مباشر، سوف يتم عرض مباراة عمان والسعودية اليوم عبر قناه SSC ، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 8:بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذه المباراة المعلق مناف الحميداوي.

ويتطلع منتخب السعودية إلى العودة بالنقاط الكاملة من خارج الديار ، وذلك حينما يواجه مضيفه العنيد منتخب عمان على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط.

بعدما نجح في تحقيق الانتصار في خمس مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك لم يتعرض منتخب السعودية إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما لم يسقط منتخب السعودية في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق أيضًا، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب السعودية في تسجيل 17 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب السعودية هدف وحيد فقط لا غير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى