أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة السودان وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

منتخب السودان يخسر أمام منتخب غينيا بيساو برباعية مقابل هدفين، في لقاء شهد ستة أهداف من جانب طرفي المواجهة.

يقدم لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم 7/9/2021 من ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم ” افريقيا ” حيث هذه المواجهة التي تجمع بين السودان وغينيا تجعل الفرصة متاحة أمام المنتخبان وبالإخص منتخب الغيني للوصول إلي صدارة المجموعة التاسعة وذلك يأتي بسبب تأجيل مباراة المغرب وغينيا والتي كانت من المقرر أن تقام بالأمس يذكر أن السودان قد تعثرت بالجولة الأولي بثنائية نظيفة خلال مواجهة المنتخب المغربي خارج الديار.

يتواجد غينيا بيساو في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل السودان المركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط.

وسيدخل غينيا بيساو اللقاء بتركيز عالي وبكل قوة، حيث سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الانتصار للاستمرار في الطريق الصحيح للمنافسة بقوة على التأهل إلى كأس العالم.

بينما المنتخب السوداني سيحاول مداواه جراحه بعد الهزيمة الأولى أمام المغرب بهدفين دون رد، لذا سيقاتل بكل قوة لتحقيق ذلك والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات.

سوف يتم عرض مباراة السودان وغينيا بيساو عبر قناه FIFATV Youtube ،في تمام الساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى