أخباركرة عربية

نتيجة مباراة الطائي و الفيحاء في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الطائي و الفيحاء في الدوري السعودي، تمكن نادي الفيحاء في اللقاء الذي جمعه مع فريق الطائي من فرض سيطرته على احداث ومجريات اللقاء وتمكن من التقدم في نتيجة اللقاء لصالحه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يلتق فريق الفيحاء ضد الطائي ضمن الجولة الثالثة في الدوري السعودي لهذا الأسبوع، على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، من ضمن بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين “.

وقد وصل فريق الفيحاء إلي المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي، وحقق الفيحاء حتي الآن في بطولة الدوري السعودي علي 4  نقاط، حيث أنه حقق النقاط خلال المباريات التي خاضها من قبل .

الفوز في لقاء أمام فريق الإتحاد بنتيجة هدف مقابل لاشيء ليحقق ثلاثة نقاط هامة وثمينة وتعادل في مباراة أخري كانت أمام فريق الفتح وانتهاء اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف.

يحاول جاهدا فريق الطائي في مفاجأة الفيحاء في المباراة اليوم وتحقيق الفوز عليها وخطف فريق الطائي ثلاثة نقاط من فريق الفيحاء، لذلك سيحاول مدرب فريق الطائي ضد الفيحاء اليوم الرفع من معنويات فريقة وإعداد خطة جيدة قادرة علي خطف ثلاثة نقاط من مباراة اليوم ، بالإضافة الي تحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة الي حدا ما، من أجل الفوز في القاء، لمحاولة الصعود الي مركز افضل في الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى