كرة عربية

نتيجة مباراة القادسية والتعاون اليوم 2-1 في كأس الملك

تتجه أنظار الساحرة المستديرة السعودية لمتابعة مباراة قوية للغاية تجمع بين نادي التعاون والقادسية في ربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر إقامتها اليوم  بتاريخ 15 مارس، على استاد الملك عبدالله الرياضية.

يعرض موقع مصر سبورت الإخباري مشاهدة مباراة التعاون والقادسية بث مباشر اليوم، والتي سيتم نقلها على قنوات السعودية الرياضية “1”، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، بأداء صوتي للمعلق خالد المديفر.

تستعد كل من جماهير نادي التعاون ونظيره القادسية عن أول ألقابه هذا الموسم، حيث يقدم كل من التعاون والقادسية موسم جيد على مستوى بطولة الدوري المحلي، ولكن يبحث كلا الفريقين عن بطاقة التأهل اليوم من أجل الوصول للمباراة النهائية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

مواجهة اليوم أمام التعاون يسعى فيها القادسية لتحقيق مفاجآت والصعود نحو قمة البطولة السعودية، على أمل تحقيق أول ألقابه هذا الموسم في ضل المنافسة الشرسة في البطولة المحلية.

نتيجة مباراة التعاون والقادسية

انتهت مباراة التعاون والقادسية اليوم بفوز التعاون وتأهله للدور المقبل من البطولة، ويطمح التعاون لتحقيق الإنتصار في الدور المقبل على أمل الوصول للمبارة النهائية من بطولة الكأس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى