كرة عربية

نتيجة مباراة النصر والعين اليوم 16 مارس في ربع نهائي كأس الملك

انتهت مباراة العين والنصر اليوم في كأس خاد الحرمين الشريفين بفوز العالمي بنتية ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ، ويواجه فريق النصر مباراته ضد فريق العين اليوم الثلاثاء 16/3/2021 وذلك ضمن منافسات الربع نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الباطن قد خسر أمس أمام نظيره الفيصلي بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس الملك، في حين فاز فريق التعاون على منافسه القادسية بذات النتيجة، ليصعدا معا إلى الدور القادم.

وخاض العالمي مرانه الأخير الليلة الماضية على استاد مرسول بارك، حيث شهد الحصة التدريبية تمارين مختلفة ما بين بدنية وفنية مع التركيز على تطبيق عدد من الخطط التكتيكية اللازمة للمهاجمين.

كما شارك اللاعبون في مباراة تجريبية بين بعضهم البعض قبل الذهاب إلى المعسكر، إذ لا يملك النصر إلى خيار سوى تحقيق الفوز والوصول إلى نصف النهائي من أجل تحقيق هذا اللقب الثمين.

وكان النصر قد تغلب على العين بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الأولى تاريخيا التي جرت بينهما مطلع الموسم الجاري، فيما من المقرر أن يلعبا معا منتصف شهر مايو المقبل بإياب دوري المحترفين.

نتيجة مباراة النصر أمام العين

انتهت ماراة ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين بين النصر والعين بفوز كبير للعالمي على نظيره العين الفريق المتواضع في بطولة الدوري السعودي، والمرشح بقة للهبوط للدرجة الأدنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى