أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة النصر وتراكتور تبريز في دوري ابطال اسيا

ويحاول النصر السعودي إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من الفوز على السد القطري في المباراة السابقة بالجولة الـ 6 من دور المجموعات بدوري الأبطال بهدفين مقابل هدف واحد.

انتهت مباراة النصر السعودي مع فريق تراكتور تبريز بفوز العالمي بهدف دون رد، ضمن منافسات جولة دور ال16 في بطولة دوري ابطال اسيا ،ويستضيف هذا اللقاء ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد .

وقد حصد النصر صدارة الجدول بترتيب المجموعة الرابعة في دوري الأبطال برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالإضافة إلى التعادل في مباراتين بينما تلقى الخسارة في مباراة واحدة.

وسيكون ممثل الدوري السعودي في مهمة الفوز اليوم في بداية مشوار الأدوار الإقصائية من دوري أبطال اسيا على أمل التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية وإلا مغادرة المسابقة في حالة الخسارة اليوم.

بالمقابل ،يسعى فريق تراكتور إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز في اللقاء الأخير بالجولة السادسة من دور المجموعات أمام الشارقة الاماراتي بهدفين مقابل لا شيء.

وأنهى الفريق الإيراني دور المجموعات بالتواجد في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط حصدهم من الفوز في مباراتين بالإضافة إلى التعادل في 4 مباريات أخرى بينما لم يخسر أي مباراة في دور المجموعات.

سوف يتم عرض مباراة النصر وتراكتور عبر قناة SSC7 الرياضية السعودية ويعلق عليها سمير المعيرفي ،في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى