أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة استقلا طهران والهلال بدوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران في دوري ابطال اسيا، إنتهت مباراة الهلال وإستقلال طهران بفوز الزعيم الهلالي بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، في لقاء كانت الأفضلية فيه للفريق السعودي.

يحاول فريق الهلال السعودي إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في دوري أبطال آسيا بعدما تلقى بطل الدوري السعودي الهزيمة في المباراة السابقة والأخيرة بدور المجموعات على يد شباب الأهلي الإماراتي بهدفين مقابل لا شيء ولكنه نجح في حسم بطاقة التأهل كثاني المجموعة.

وقد وصل الهلال إلي المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري الأبطال برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالإضافة إلى التعادل في مباراة واحدة بينما تلقى الخسارة في مباراتين.

وسيكون ممثل الدوري السعودي في مهمة الفوز اليوم في بداية مشوار الأدوار الإقصائية من دوري أبطال اسيا على أمل التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية وإلا مغادرة المسابقة في حالة الخسارة اليوم.

بالمقابل ، يسعى فريق استقلال طهران إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز في اللقاء الأخير بالجولة السادسة من دور المجموعات أمام الشرطة العراقي بهدف مقابل لا شيء.

وأنهى الفريق الإيراني دور المجموعات باحتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من الفوز في ثلاث مباريات بالإضافة إلى التعادل في مباراتين فضلًا عن الخسارة في مباراة واحدة كانت على يد الدحيل بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى