كرة عربية

نتيجة | مباراة الهلال والاتحاد اليوم بدوري الأمير محمد بن سلمان

لقد تمكن الإتحاد من تحقيق التفوق على نظيره الهلال بثنائية دون رد، ضمن أهم جولات مباريات اليوم الجمعة 9-4-2021، لحساب الجولة 25.

العيم الهلالي في زيارته للإتحاد على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، كلاسيكو السعودية الشرس بين الاتحاد وضيفة الهلال، في مباراة كلاسيكو حاسمة بمشوار الفريقين.

ويتصدر فريق الهلال جدول الترتيب للدوري السعودي برصيد 48 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه “الشباب”، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الثالث وفي رصيده 42 نقطة.

ويتطلع الاتحاد إلى العودة لسكة الانتصارات من بوابة الهلال، حيث وقع في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام “الرائد”، بعد 3 انتصارات متتالية.

في المقابل، سيبحث الهلال عن تحقيق الفوز الخامس تواليًا من أجل تعزيز صدارته لجدول الترتيب، ومواصلة مسيرته نحو الاحتفاظ باللقب، وسيفتقد خدمات الثلاثي “سلمان الفرج، عبدالله الحمدان وسالم الدوسري”، بسبب الإصابة.

وتنقل مباراة النصر وضمك على قناة السعودية الرياضية 2، بصوت المعلق الرياضي السعودي “فهد العتيبي”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:50 بتوقيت جرينتش، 19:50 بتوقيت مصر، 20:50 بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

انتهت قمة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم بين الهلال والاتحاد بفوز نمور جدة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة بنتيجة هدفين دون مقابل ليتقلص الفارق بينهما إلى ثلاث نقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى