أخباركرة عربية

نتيجة مباراة الهلال والتعاون 1-0 الدوري السعودي

انتهت مباراة الهلال والتعاون اليوم في اطار الجولة 29للدوري السعودي، ضمن مباريات اليوم الأحد 23-5-2021، بفوز الموج لأزرق بهدف وحيد، في لقا كان المهم فيه هو حصد النقاط الثلاث.

سوف يواصل الهلال إلى تحقيق الفوز على التعاون لحسم لقب الدوري للمرة الثانية تواليًا والـ17 في تاريخه دون النظر لنتيجة ملاحقه الشباب أمام الفيصلي التي تقام في نفس التوقيت، أو الانتظار لمباراة الجولة الـ30 والأخيرة.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 55 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الشباب، وفاز الزعيم في 16 مناسبة، وتعادل في 7، بينما تلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبلت شباكه 25 هدفًا كأقوى خط دفاع في المسابقة.

في المقابل، يتطلع التعاون إلى تحقيق الفوز على الهلال، أجل المحافظة على بقاءه داخل المربع الذهبي، في ظل ملاحقة النصر الذي سيواجه الوحدة لصالح الجولة الحالية.

ويقبع التعاون في المركز الرابع وفي رصيده 47 نقطة وبفارق نقطتين عن الخامس “النصر”، جمعها من 13 انتصار، و8 تعادلات، وخسر 8 مرات، وسجل لاعبوه 42 هدفًا، ودخل مرماه 27 هدفًا.

وتواجه الهلال والتعاون في 21 مباراة سابقة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، كانت الغلبة فيها للموج الأزرق، حيث فاز في 15 مناسبة، مقابل انتصارين لصالح سكري القصيم، فيما سيطر التعادل على 4 لقاءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى