أخباركرة عربية

نتيجة مباراة الهلال والطائي بالدوري السعودي

نجح حامل اللقب الموسم الماضي نادي الهلال في تحقيق الإنتصار على نظيره فريق الطائي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الهلال بقيادة المدرب الجديد، البرتغالي ليوناردو جارديم، وحيث يسعي لمواصلة تألقه على المستوى المحلي بتحقيق لقبه الثالث على التوالي لأول مرة في تاريخه منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين.

حصل نادي الهلال علي لاعبين أجنبيين جديد في وهم، حيث ضم مهاجم بورتو السابق، المالي موسى ماريجا بشكل مجاني، والبرازيلي ماتيوس بيريرا قادمًا من صفوف وست بروميتش الإنجليزي في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

وقررت إدارة الزعيم بقيادة فهد بن نافل الإبقاء على الخماسي الأجنبي، المدافع الكوري جانغ هيون سو، والجناح البيروفي آندري كاريلو، والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، ولاعب الوسط الكولومبي جوستافو كويلار وصانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

بالمقابل، يسعى الطائي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، لإعطاء لاعبيه دفعة معنوية تساعدهم على الظهور بشكلٍ جيد في المناسبات القادمة، بعد عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين، لأول مرة منذ هبوطه في موسم 2007/2008.

وحصل نادي الطائي على شهادة الكفاءة المالية يوم أمس الجمعة، وسجل صفقاته الأجنبية الجديدة التي أبرمها في الميركاتو الصيفي 2021، وهم الحارس البلغاري مارتن لوكوف، والبرازيليين لوكاس ألفيس وجوميز دينر، والمهاجم السويسري سيفاس ماليلي، والمهاجم الزيمبابوي ناوليدج موسونا.

سوف يتم عرض مباراة الهلال والطائي عبر قناة Ssc1 HD المفتوحة ،في تمام الساعة  20:55 بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة 19:55 بتوقيت القاهرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى