أخباركرة عربية

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم (0-1) في الدوري السعودي

انتهى كلاسيكو السعودية بين الهلال والنصر بفوز النصر بنتيجة 1-0 ، وذلك ضمن الجولة 20 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

انتهت قمة الجولة العشرون بين الهلال والنصر بفوز صعب للنصر على نظيه الهلال، ليتراجع الهلال بهذه الخسارة إلى مراكز بعيدة عن المنافسة على صدارة الدوري السعودي والتي يتزعمها نادي الشباب

تفاصيل مباراة النصر والهلال :

لقاء كلاسيكو الكرة السعودية يميل لفريق النصر، ويرافق سوء الحظ الزعيم الهلال، وبالتالي تزداد مهمة الهلال في الدفاع عن لقبه صعوبة بعد خسارته من النصر.

التقى الهلال والنصر في 25 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين الذي انطلق عام 2008، انتصر الزعيم 13 مرة، مقابل 7 للعالمي، فيما سيطر التعادل على 5 مباريات، وتمكن الموج الأزرق من تسجيل 46 هدفًا، في المقابل سجل فارس نجد 29 هدفًا.

وحقق الهلال 3 انتصارات فقط من آخر 10 مباريات خاضها في الدوري السعودي، ويتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب وبفارق 5 نقاط عن المتصدر “الشباب”.

وجمع الهلال 36 نقطة حتى الآن من 19 مباراة، انتصر في 10 مناسبات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، واهتزت شباكه 14 مرة كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى