كرة عربية

نتيجة | مباراة الفيصلي والواحدات اليوم بالدوري الاردني

نتيجة  مباراة الفيصلي والوحدات اليوم في الدوري الاردني، تمكن نادي الوحدات الاردني من التفوق على نادي الفيصلي بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، في إطار الجولة الرابعة عشر ن بطولة الدوري الاردني.

يستضيف ملعب استاد الملك عبدالله الثاني لقاء الإياب الي يجمع بين الفريين، وسيكون اللقاء مهم للفيصلي للفيصلي في محاولة العودة للفوز بعد خسارة الذهاب بهدف دون رد، ويرغب في تعزيز موقفه بالترتيب. ويمكننا مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدات بث مباشر الآن.

موعد وتوقيت مباراة الفيصلي ضد الوحدات الأردني

سينطلق مواجهة الفيصلي ضد الوحدات في تمام الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بريست سيكون على النحو التالي:”دوناروما ، ديالو، كيمبيمبي، كيرير، أشرف حكيمي ، فينالدوم، هيريرا، فينالدوم ، مبابي، إيكاردي، دراكسلر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى