كرة عربية

نتيجة | مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس في دوري أبطال أفريقيا

نجح فريق كايزر شيفس من هزيمة الوداد المغربي في لقاء صعب جمع بين الفريقي فيإطار منافسات الجولة الخامسة من المسابقة الأفريقية 2021.

ويلتقي نادي كايزرشيفس مع الوداد البيضاوي في الجولة الخامسة في بطولة دوري الابطال اليوم في مرحله المجموعات في الجولة الخامسة اليوم على ملعب سوكر سيتي في مباراة بين متصدر الترتيب فريق الوداد وصاحب المركز الثالث في مواجهه قويه وصعبه على كلا الفريقين ولعب الفريق في مباراة الذهاب سويا من قبل وفاز فريق الوداد بأربعة اهداف مقابل صفر .

حيث يظهر الفريق المغربي بصورة مميزة هذا الموسم منذ البداية، فهو لم يخسر أي لقاء، وهذا سيدفع الفريق اليوم إلى القتال بشراسة وبذل أقصى جهد لتحقيق الفوز وضمان التأهل بشكل رسمي إلى دور ربع النهائي، وفي المقابل، يتواجد كايزر تشيفز في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 5 نقاط متساويا مع حوريا بنفس الرصيد، مما يدفع الفريق إلى القتال لتعديل المسار ووقف نزيف النقاط بعد التعادل السلبي أمام بيترو أتلتيكو في الجولة الماضية.

مهمة غاية في الأهمية بالنسبة لكايزر الذي سيحاول بكل الطرق الخروج بنقاط المباراة واستخدام كافة أسلحته الفتاكه من أجل ذلك للوصول إلى النقطة الثامنة ليبقى له أمل حسم التأهل إلى ربع النهائي في الجولة الأخيرة أمام حوريا وفض الشراكة معه.

نتيجة مباراة الوداد وكايزر

انتهت مباراة الوداد الرياضي المغربي وكايزر شيفس بخسارة الوداد بهدف نضيف، في لقاء كان صعب على الطرفين ولكن الحظ وقف بجانب كايزر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى