أخباركرة أوروبية

نتيجة | مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج بالدوري الالماني

من المقرر أن تنقل مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم عبر قناه  beIN Sports FR HD 1 ، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة.

انتهت مباراة بايرن ميونخ مع نظيره لايبزيج بفوز كبير للبافاري ضمن منافسات المرحلة الرابعة في مسابقة الدوري الألماني “البوندسليجا” لكرة القدم 2021/2022م.

مواجهه قوية ومثيرة وغاية في الأهمية ينتظر الطرفين، فكلاهما يريد النقاط الكاملة من أجل المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم والظهور بالشكل المطلوب.

البايرن بطل الموسم المنصرم، يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، عقب الفوز على هيرتا برلين بخماسية دون رد في الجولة الماضية.

وسيكون هذا اللقاء الأول بالنسبة للمدير الفني الجديد للبايرن والسابق للايبزيج جوليان ناجيلسمان، الذي يعلم الخصم جديًا حيث دربه الموسم الماضي، وهذا ما يدفعه بأن يدخل اللقاء بثقة عالية لمحاولة خطف الانتصار منهم للاستمرار في التعمق بالمربع الذهبي.

بالقابل، يتواجد لايبزيج في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وهذا حققهم من انتصار وهزيمتين، وهذا رقم لم يشفع للفريق منذ بداية الموسم أن ظيهر بصورة مميزة ويتواجد بمركز يليق به، ليجعله يفكر بشكل جاد للقتال اليوم من أجل العودة إلى سكة الانتصارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى