كرة أوروبية

نتيجة مباراة برشلونة وقادش اليوم 1-1 في الدوري الأسباني

انتهت مباراة برشلونة وقادش التعادل الإيجاي هدف مقابل هدف، يستضيف استاد كامب نو، مباراة قوية تجمع بين برشلونة وقادش، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم 21 فبراير.

في مباراة كانت تتجه للإنتصار للفريق الكتلوني برشلونة يتعادل مع قادش في الدقائق الأخيرة مع قادش بعد خطأ ساذج من قلب دفاع برشلونة لونجليه الذي كان سبباً.

برشلونة يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة من أجل تحقيق الفوز خاصة بعد خسارة اتلتيكو مدريد، برشلونة يأتي في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة من 22 مباراة، بينما يتواجد فريق قادش في المركز الخامس عشر برصيد 24.

يحاول كومان مصالحة جماهير برشلونة من خلال الفوز على قادش ولذلك سيحاول بكل الطرق لتحقيق ذلك لأن الخسارة ستوجه أصابع الإتهام نحوه، وسيدخل في سلسلة من الإنتقادات هو في غنى عنها.

رغم الخسائر التي تلقاها برشلونة في بطولة كأس اسبانيا وابطال اوروبا الى ان وضعية الفريق في بطولة الدوري الاسباني جيدة، برشلونة يقم كرة قدم هجومية جيدة لكن تواجد لده مشاكل دفاعية كثيرة.

نتيجة مباراة برشلونة وقادش

انتهت مباراة برشلونة وقادش بتعادل الفريق الكتلوني مع فريق في متذيل الترتيب، محققاً خيبة أمل جديدة بعد الخسارة الكبيرة من باريس سان جيرمان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى