كرة أوروبية

ملخص | مباراة ليستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم بنتيجة فوز تشيلسي بهدفين مقابل هداف وبهذه النتيجة يرتقي البلوز إلى المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يستقبل ملعب ستامفورد بريدج بمدينة لندن مباراة الإياب بين أقوي أفرق الإنجليزية، حيث يستقبل تشيلسي نظيره ليستر سيتي في مباراة هامة وحاسمة ضمن صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في الدوري الانجليزي الممتاز.

حصد فريق ليستر سيتي علي المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 66 نقطة، وبفارق نقطتين عن تشيلسي، الذي يحتل المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط عن الخامس “ليفربول“.

ينتظر فريق تشيلسي إلي الفرصة المناسبة حتي يأخذ ثأره من ليستر سيتي الذي خطف منه لقب كأس إنجلترا قبل 3 أيام، بتحقيق الفوز عليه ووضعه في خطر الخروج من المربع الذهبي، وعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويترقب ليفربول نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بفارغ الصبر حيث ستحدد نتيجتها مصيره، سواء بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حال تحقيقه الفوز على بيرنلي غدًا، وكريستال بالاس في الجولة الأخيرة، أم سيحدث عكس ذلك.

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي

تنهي قمة الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي بين تشيلسي وليستر سيتي بفوز صعب للبلوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، في لقاء مصيري للفريق الأزرق من أجل حسم المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى