أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة تونس ضد موريتانيا اليوم في تصفيات كأس العالم أفريقيا

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا في تصفيات كأس العالم أفريقيا، وتم عرض مباراة تونس وموريتانيا اليوم عبر قناه Sport TV5 Potugal ،في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة .

انتهت مباراة منتخب تونس أمام منتخب موريتانيا المقامة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة التصفيات المؤهلة لكأس العالم “أفريقيا” ، بفوز نسور قرطاج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ.

ويحتل منتخب تونس المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين خلال أول جولتين من التصفيات، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية والودية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب تونس إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير.

بينما لم يسقط منتخب تونس في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب تونس في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب تونس هدفين فقط لا غير.

بالمقابل ، يدخل منتخب موريتانيا مباراته المقبلة أمام مضيفه منتخب تونس، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية والودية.

وفي مقابل ذلك تعرض منتخب موريتانيا إلى الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، بينما لم يسقط منتخب موريتانيا في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب موريتانيا في تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى