كرة أوروبيةكرة عالمية

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم بالدوري الاسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وايبار بفوز ريال مدريد بثنائية دن رد اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تقام على ملعب استاد ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرنجي.

من المقرر أن تكون صافرة البداية في تمام 17:15 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 16:15 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى بريميوم ويعلق عليها يوسف سيف.

ويأتي ترتيب ريال مدريد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في ثماني عشر مباراة بجانب التعادل في ست مناسبات أخرى فضلًا عن الخسارة في 4 مواجهات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق إيبار استعادة الانتصارات في الليجا والصراع على الخروج من مناطق الهبوط على أمل البقاء بين الكبار قبل 10 جولات من نهاية الموسم ، ويحل إيبار في المركز التاسع عشر من جدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات بجانب التعادل في احدى عشر مناسبات فضلًا عن الخسارة في ثلاث عشر مواجهات حتى الآن.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار

انتهت ماراة ريال مدريد وايبار بفوز الفريق الملكي بثنائية ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتاً في إنتضار نتيجة مباراة برشلونة أتلتيكو مدريد في نهاية الجولة، كتيبة المر زيدان تستعد لمباارة قوية للغاية ضد ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى