كرة عالمية

نتيجة | مبارة فياريال وريال مدريد 2/1 في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وفياريال بفوز الملكي بنتيجة هدفين لهدف فيختام مباريات الدوري الاسباني ، ضمن مباريات الجولة الأخيرة 38 اليوم السبت 22-5-2021.

يندفع فريق ريال مدريد مباراة فياريال في ملعبه الفريدو دي ستيفانو، بشعار “لا بديل عن الفوز”، أملًا في خطف لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي، حال تعثر جاره المتصدر “أتلتيكو مدريد” الذي سيواجه بلد الوليد في نفس التوقيت.

ويسير ريال مدريد في سلسلة من النتائج الإيجابية في الدوري الإسباني، حيث لم يعرف طعم الخسارة في آخر 17 مباراة متتالية، فاز في 12 مناسبة، وتعادل في 5 مباريات.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 81 نقطة، ويفصله نقطتين عن صاحب المركز الأول “أتلتيكو مدريد”، وبفارق 5 نقاط عن “برشلونة” الذي يقبع في المركز الثالث.

وسجل لاعبو ريال مدريد 65 هدفًا كثاني أقوى خط هجوم مناصفة مع أتلتيكو مدريد بعد برشلونة، وتلقت شباكه 27 هدفًا كثاني أقوى خط دفاع بعد فريق رجال دييجو سيميوني.

في المقابل، لن يتنازل فريق فياريال عن الثلاث نقاط، على أمل أن يتعثر فريق ريال بيتيس وريال سوسيداد، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وعلى الرغم من ذلك، هناك إمكانية لدخول فياريال المباراة بالتشكيلة الثانية، لإراحة عناصره الأساسية قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء القادم 26 مايو الجاري.

نتيجة ريال مدريد وفياريال

ريال مدريد يحقق فوز صعب على فريق الغوصات الصفراء بعد تلقيه هدف في الشوط الأول ليقلب تأخره غلى فوز في أواخر الشوط الثاني من عمر المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى