أخباركرة عربية

نتيجة مباراة سوريا والامارات في تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة سوريا والإمارت بالتعادل الإيجابي هدف لكل منتخب، وبذلك يرفع الإمارات رصيده للنقطة الثانية بينما يحصد منتخب سوريا النقطة الأولى له.

يواجه المنتخب السوري تظيره منتخب الإمارات في اطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات قارة أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في دولة قطر.

وقد تعادل منتخب سوريا في المجموعة الأولي، ولم يتمكن سوي إيران من الفوز علي منتخب سوريا والحصول علي الصدارة، بينما سورية أتت بالمركز الأخير، وسيكون أمامهم مهمة صعبة الليلة من أجل التخلف علي منتخب الإمارات العربية المتحدة الذي تعادل خلال أول لقاء له، وسيسعى للفوز من أجل ضمان الصعود لكاس العالم واللعب في مونديال قطر 2022.

يحاول منتخب الإماراتي بالبحث عن الفوز ليرضي جماهيره الغاضبة من تعادل وأداء الجولة الأولى أمام لبنان، مع علم الجميع بمدى صعوبة المهمة، خاصة بعد خسارة المنافس لجولة الانطلاقة. في حين، شدد نزار محروس مدرب سوريا، على أهمية تحقيق الفوز وتعويض خسارة المباراة الأولى، وأكد جاهزية فريقه للعب، لأن اللاعبين وأفراد الجهاز الفني متشوقون لانطلاق المباراة.

سوف يتم عرض مباراة سوريا والامارات عبر قناة أبو ظبي 1 آسيا وقناة SSC sport 5 ،في تمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذا اللقاء المعلق مشاري القرني .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى