أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة سوريا وايران اليوم تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مبارة المنتخب السوري مع نظيره منتخب ايران بفوز إيران بهدف نظيف، في لقا فشل فيه نسور قرطاج في الحفاظ على نظافة شباكهم.

تتابعون مباراة سوريا وايران اليوم 2/9/2021 ،من ضمن دوري المجموعات في الجولة الأولي من بطولة تصفيات كأس العالم “اسيا ” وينتمي منتخب سوريا ومنتخب ايران إلي المجموعة A والتي تتكون من 6 فرق مختلفة من قارة اسيا ،يستضيف هذه المباراة استاد آزادي بالعاصمة الإيرانية التي ستقام في مونديال قطر لعام 2022 .

قد تمكن منتخب سوريا في التصدر بدوري المجموعات الاولي من المجموعات التصفيات في كأس العالم بعد أن خاض 8 مبارايات ولم ينهزم منها سوي في مباراة واحدة وقد فاز في 7 مباريات ،وقد حصدر رصيدة برصيد 21 نقطة وهو ما مكنة في الوصول إلي المرحلة النهائية في بطولة تصفيات كأس اسيا لعام 2022 ،ويتواجه الليلة المنتخب السوري ضد نظيرة منتخب ايران في مباراة قوية وشيقة .

بالمقابل ،منتخب ايران تمكن في التصدر بالترتيب بدوري المجموعات الثاثلة في التصفيات النهائية ،وقد لعب 8 مباريات التي خاضها وخسر في مباراتين فقط ليتوقف رصيدة 18 نقطة .

سوف يتم عرض مباراة سوريا وايران عبر قناه SSC7 SD وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا 2 ،في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مك المكرمة وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى