كرة عالمية

نتيجة | تفاصيل مباراة استراليا ضد عمان اليوم 8/10 في تصفيات كأس العالم 2021

انتهت مباراة منتخب عمان أمام نظيره الإسترالي بالخسارة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، ليتجمد رصيد الأحمر العماني عند النقطة الثالثة.

يلتقي منتخب عمان اليوم مواجهة قوية وهامة تجمع بينه وبين نظيره منتخب استراليا، ويستضاف هذا اللقاء علي أرضية ملعب استاد خليفة الدولي ضمت التصفيات الأسيوية لمؤهلة لكأس العالم 2022.

سوف يتم عرض مباراة استراليا ضد عمان عبر قناه SSC6 HD السعودية ،ويعلق علي هذه المباراة عبد الله الغامدي ،في تمام الساعة 9:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي مام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة .

يتواجد المنتخب العماني في المركز الثالث برصيد النقاط 3 ومتساويا مع منتخب اليابان المتواجد في المركز الرابع ومن حيث عدد النقاط.

يدخل الاحمر العماني  مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب استراليا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة وخسر مثلها من أصل آخر مواجهتين خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

من ناحية أخرى ، يدخل منتخب استراليا مباراته المقبلة أمام مضيفه منتخب عمان، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مبارياته التي خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، محققاً العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط في الصدارة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى