كرة عالمية

نتيجة مباراة عمان وفيتنام في تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة منتخب عمان مع نظيره منتخب فيتنام بفوز الأجمر العماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيئ، ليتكبد بذلك منتخب فيتنام الخسارة الرابعة له توالياً على الصعيد الدولي.

تقام وتنطلق صافرة بداية لقمة مبارايت الجولة الرابعة بين عمان وفيتنام في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الامارات، 19:00 بتوقيت السعودية ودمشق وبيروت، 18:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت جرينتش.

يستضيف مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة قوية تجمع بين عمان وفيتنام ضمن مباريات الجولة الرابعة بتصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

يرغب الأحمر العماني لإصلاح مساره في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، عندما يواجه فيتنام مساء اليوم على أ{ضية ميدانه.

ويأتي ترتيب منتخب عمان في المركز الرابع على جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية برصيد 3 نقاط، حصدها من الانتصارأمام اليابان، وخسر ضد امام السعودية واستراليا.

أما بالنسبة للقناة الناقلة ومعلق المباراة التي تجمع بين فيتنام وعمان اليوم، فأن اللقاء سيذاع عبر قناة “SSC6 HD” بأداء صوتي للمعلق السعودي راشد الدوسري.

فشل المنتخب الفيتنامي في حصد أي نقطة بعد مرور ثلاث جولات ويتواجد في المركز الاخير على جدول ترتيب المجموعة، ويطمح اليوم لحصد أول نقاطه من أمام عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى