أخباركرة عالمية

نتيجة مباراة فرنسا ضد اسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

انتهت مباراة اسبانيا مع فرنسا في نهائي دوري الامم الاوربية بفوز المنتخب الفرنسي بثنائية مقابل هدف، في لقاء مثير للجدل بعد هدف مبابي.

مباراة من العيار الثقيل تجمع بين اسبانيا وفرنسا  ضمن منافسات نهائي دوري الأمم الأوروبية ،يتواجه فريقان قويان تجميع بينهم مباراة شيقة ومثيرة الفوز بنهائي دوري الأمم الاوروبية بين فريق اسبانيا ضد نظيرة منتخب فرنسا ،علي أرضية استاد أليانز ستاديوم.

اقيمت مباراة اسبانيا وفرنسا اليوم عبر قناه beIN 4K HDR ،تحت أشراف المعلق الصوتي رؤوف خليفة ،وذلك في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة ،10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

لقد قدم منتخب إسبانيا مباراة قوية للغاية أمام إيطاليا في الدور نصف النهائي وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، بكل تأكيد استفاد المنتخب الإسباني من طرد بونوتشي مدافع المنتخب الإيطالي مع نهاية الشوط الأول وخاصة وأنه استطاع أن يحرز الهدف الثاني بعد الطرد بدقيقتين مما صعب المأمورية على لاعبي المنتخب الإيطالي في اللقاء الماضي

مواجهة اليوم سيبحث فيها المنتخب الإسباني عن مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز واستغلال أنصاف الفرص التي تتيح له أمام بطل العالم وحامل اللقب المنتخب الفرنسي.

وتأهل المنتخب الفرنسي لنهائي البطولة عقب تغلبه على المنتخب البلجيكي المصنف الأول عالميا بنتيجة 3 أهداف لهدفين في مباراة شهدت ريمونتادا تاريخية من الديوك الفرنسية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى