كرة عربية

نتيجة مباراة قطر وجرنادا اليوم (4-0) في كأس الكونكاكاف الذهبية

قطر يحقق فوز كبير على نظيره جرنادا صباح اليوم الأحد الموافق 18 يوليو 2021، وذك في إطار الجولة الثانية من بطولة الكأس الذهبية (الكونكاكاف).

انتهت مباراة قطر ونظيره منتخب جرنادا في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الكأس الذهبية بفوز عريض للعنابي برباعية نظيفة.

تنطلق المباراة على استاد بي بي في آي كومباس مواجهه المنتخب القطرى في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الساعة 1:30 بتوقيت مصر.

وسوف يواصل منتخب قطر بالمحاولة لتحقيق الانتصارات في الوصول للنهائى ومنتخب جيرنادا فهو الاخر سوف يبحث عن تحقيق نتيجة للوصول للنهائى الكاس الذهبية الكونكاكاف، وسوف تبدا اليوم الاثنين الموافق 17 يوليو مباراة البرازيل و بيرو في تمام الساعه الواحدة والنصف صباحا بتوقيت القاهره والساعه الثانية صباحا بتوقيت السعوديه.

وسيتم نقل مباراة قطر ضد جرينادا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع مصر سبورت لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة قطر ضد جرينادا والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة كأس كونكاكاف الذهبية 2021.

تفاصيل مبارة قطر ضد جيرنادا اليوم

قطر – جيرنادا.
البطولة : الكاس الذهبية الكونكاكاف.
القنوات الناقلة : beIN Max HD5,HD6 .
الملعب : بي بي في آي كومباس .
المعلق : عامر الخوزيرى .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى