أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة قطر وعمان اليوم في تصفيات آسيا 2022

انتهت مباراة قطر مع عمان بفوز صعب للعنابي بهدف اللاعب حسن الهيدوش الي جاء في الدقيقة 40 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء سجلها اللاعب بنجاح.

لقد أجل لقاء عمان وقطر أكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث كان مقررًا له يوم 4 يونيو 2020، إلى أن جاءت فكرة استئناف ثلاث جولات متتالية من التصفيات على هيئة دورة مجمعة في قطر.

سيواجه منتخب عمان ثلاث مباريات في التصفيات المزدوجة على الأراضي القطرية، الأولى أمام قطر يوم 7 يونيو، والثانية يوم 11 يونيو ضد أفغانستان، ثم سيختتم الفريق رحلته بلقاء بنجلادش يوم 15 من نفس الشهر.

وسيواصل منتخب عمان نشاطه الدولي حين يلاقي منتخب الصومال يوم 20 يونيو ضمن التصفيات التأهيلية إلى بطولة كأس العرب فيفا، والمقرر إقامته نهاية العام الجاري في قطر.

وتتصدر قطر المجموعة الخامسة برصيد 19 نقطة بفارق 7 نقاط عن منتخب عمان الثاني، ويأتي بعد ذلك منتخب أفغانستان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وخلال الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 فاز المنتخب القطري بهدفين لهدف على عمان، وأقيمت المباراة على ستاد الجنوب يوم 15 أكتوبر 2019.

يذكر ان منتخب قطر استطاع الفوز على سلطنة عمان في 19 مباراة بجميع المنافسات بما في ذلك المباريات الودية، وانتصرت عمان في 4 مناسبات فقط، وغلب التعادل على 9 مواجهات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى