أخباركرة عربية

ملخص | مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

تمكن منتخب كوريا الجنوبية من تحقيق المطلوب أمام منتخب لبنان بعد تسجيله هدف جلب له الثلاث نقاط كاملة، ليتجمد رصيد لبنان بنقطة وحيدة.

يعرض موقع مصر سبورت لمتابعيه تفاصيل مباراة لبنان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم “اسيا” ،من ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات في مونديال قطر لعام 2022 ،ويستضيف استاد سيؤول كأس العالم .

يواجه منتخب لبنان  نظيرة منتخب كوريا الجنوبية، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب لبنان إلى الخسارة في مباراتين، بينما سقط منتخب لبنان في فخ التعادل في مباراتين أيضًا، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب لبنان في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب لبنان ثمانية أهداف.

ويتحضر منتخب لبنان لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة ضمن فعاليات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يواجه في المباراة الأولى مضيفه منتخب العراق، وفي المباراة الثانية سوف يواجه مضيفه منتخب سوريا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه ضيفه منتخب إيران، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه ضيفه منتخب الإمارات.

موعد مباراة لبنان وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة:

سوف يتم عرض مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم عبر قناه SSC SPORT ، في تمام الساعة 2:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 1:00 بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذا اللقاء المعلق خالد المديفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى