كرة عالمية

ملخص مباراة منتخب ليبيا ومنتخب تنزانيا اليوم 28 مارس 2021 في كأس امم افريقيا

المنتخب الليبي يخسر بهدف دون رد على الأراضي التنزانية، مساء اليوم الأحد في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة في دولة الكاميرون 2021.

يتلقى المنتخب الليبي خسارة متوقعة من نظيره التنزاني في أخر مباراة للمنتخب في دور المجموعات، ليتجمد رصيده عند النقاط الثلاث في المركز الأخير.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليبيا وتنزانيا في الجولة 46 والاخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، الكاميرون 2021، حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، beIN Sports HD 2 بصوت المعلق محمد بركات .

من المقرر أن تبدء مباراة ليبيا ضد تنزانيا اليوم، عند تمام الساعة 1:00 مساء بتوقيت جرينيتش، 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 3:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل منتخب ليبيا المركز الاخير في ترتيب فرق المجموعة العاشرة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، الكاميرون 2021، حيث حصد ثلاث نقاط من أول 5 جولات، وفقد كل فرص التأهل إلى البطولة، فيما يحتل منتخب تنزانيا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويحتل منتخب غينيا الاستوائية وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط، ويتصدر منتخب تونس الترتيب برصيد 13 نقطة.

نتيجة مباراة ليبيا وتنزانيا

انتهت مباراة المنتخب الليبي ونظيره التنزاني في القاء المقام على أراضي المنتخب التنزاني بفوز تنزانيا بهدف نظيرف ليكون المنتخب الليبي هو الفريق الأضعف في المجموعة بتواجده في ذيل المجموعة بعد نهاية تصفيات دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى