أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الانجليزي اليوم 12/9/2021 من ضمن منافسات الجولة الرابعة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2021 ،ويستضيف ملعب إيلاند رود هذه المباراة .

يبحث نادى ليفربول عن استعادة الانتصارات في الدوري الانجليزي للموسم الجديد واستمرار فى تحقيق الفوز للمرة الثالثة والحصول على ثلاث نقاط مهمة مرة أخرى بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي بهدف مقابل مثله.

حلة الريدز بدأت منذ المواجهة فى الدوري الإنجليزي والحصول على انتصار ثمين للغاية على نظيره نوريتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، وسجلها كل من دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح، وفي المواجهة الثانية كان التفوق للريدز على نظيره بيرنلي بهدفين دون رد من توقيع جوتا وساديو ماني، أما في لقاء الفريق الثالث في المسابقة فقد عانى الريدز في 44 دقيقة تحت رحمة تشيلسي الذين نجحوا في تسجيل الهدف الأول عن طريق كاي هافيرتز في الدقيقة 22.

وفى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، استطاع الضغط من قبل هجوم ليفربول من أجل إدراك التعادل وكان لهم ما يريدون حين احتسب الحكم أنتوني تايلور ركلة جزاء للريدز نفذها محمد صلاح بنجاح ولم يكتف بذلك بل قام الحكم بطرد رييس جيمس ومع ذلك لم يتمكن ليفربول من تسجيل أي هدف آخر في 45 دقيقة هي عدد دقائق الشوط الثاني.

سوف يتم عرض مباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1 بريميوم ، في تمام الساعة 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة  5:30 بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذه المباراة المعلق التونسي رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى