أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة ليفربول و برينتفورد في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وبرنتفورد  ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة “الدوري الإنجليزي” ،ويستضيف هذا الجولة ملعب جريفين بارك المباراة المنتظرة بين الفريقين في سادس جولات البريميرليج.

انتهت مباراة ليفربول وبرينتفورد بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سوف يتم عرض مباراة ليفربول و برينتفورد عبر قناه بي إن سبورت 1 ،في مام الساعة 7:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذه المباراة المعلق سوار الذهب.

يعمل جاهدا فريق ليفربول علي مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي الموسم الجديد وتحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي والخامسة منذ بداية الموسم، وجني ثلاث نقاط مرة أخرى بعد الفوز في المباراة السابقة ضد كريستال بالاس بثلاثية مقابل لا شيء.

ويأمل ليفربول في مواصلة الانتصارات وحصد النقاط في مسابقة البريميرليج من أجل التنافس على أمل استعادة اللقب بعدما ذهب الموسم الماضي إلى مانشستر سيتي.

وقد حصد ليفربول علي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 13 نقاط بالتساوي مع مانشستر يونايتد وتشيلسي ولكن تغيير المراكز لفارق الأهداف.

بالمقابل ، يدخل فريق برينتفورد المباراة سعيًا نحو تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما تمكن من الفوز على وولفرهامبتون في الجولة الماضية بهدفين مقابل لا شيء وهو ثاني الانتصارات بعد الفوز على آرسنال في الجولة الأولى بنفس النتيجة.

وسيحاول برينتفورد تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مباراة اليوم أمام ليفربول رغم حقيقة صعوبة الخصم ولكنه سيحاول استغلال إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره من أجل الحاق الهزيمة برجال المدرب يورجن كلوب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى