أخبار

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان 2-0 بدوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي يقصي باريس سان جيرمان من مرحلة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه عليه في مبارتي الذهاب والإياب، وبهذا الإنتصار يكون السيتي أول الواصلين للنهائي، وفي إنتضار أحد المتأهلين من تشيلسي وريال مدريد.

ويطمح مانشستر سيتي لصنع مجد جديد بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ الفريق، بعدما وضع قدمًا واحدة في النهائي إثر فوزه في مباراة الذهاب على باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف واحد.

ولم يخسر مانشستر سيتي في مبارياته الأربع السابقة ضد باريس سان جيرمان بالمسابقات الأوروبية، حيث فاز في مناسبتين، وتعادل في مثلهما.

على الجهة المقابلة، لن تكون مهمة باريس سان جيرمان سهلة، حيث تقول الإحصائيات إن 7% فقط ممن سقطوا على أرضهم بهدف لاثنين، تمكنوا من خطف بطاقة التأهل في الإياب.

ولكن الفريق الذي ينتصر على برشلونة في الكامب نو بنتيجة (4-1)، وبايرن ميونخ في ملعب أليانز أرينا بنتيجة (3-2)، هو بكل تأكيد قادر على خطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا من ملعب الاتحاد.

نتيجة مباراة مان سيتي والبي اس جي

انتهت مباراة مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان بفوز السيتي على ملعب الإتحاد بثنائية نظيفة، سجل هدفين المباراة الجزائري رياض محرز، ليتوج نفسه نجماً للمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى