أخباركرة عربية

مصر تخسر أمام البرازيل في اولمبياد طوكيو 2020

مصر تودع البطولة من أمام البرازيل بهدف نضيف، انتهت مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب البرازيل بفوز منتخب السامبا بهدف وحيد، ليودع بذلك الفراعنة الأولمبياد من مرحلة ربع النهائي بعد أداء مشرف أمام السليساو.

ويدير المواجهة الحكم الأسترالي “كريستوفر بيث”، ويساعده مواطنيه أنتون سكينتن ولاكرينديس جورج، بالإضافة إلى الأردني أدهم مخادمة كحكم رابع، ويتواجد في الفار، الايطالي ماركو جايدا، والإسباني كادرا جاليرمو.

وسيتم عرض مباراة مصر والبرازيل على قناة بي إن سبورتس 7، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما ينقل على قناة الكأس القطرية 4، بصوت المعلق المصري “أحمد الطيب”.

تأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي منافسات كرة القدم بـ اولمبياد طوكيو 2020 بسيناريو مثير على حساب الأرجنتين، بعد أن فاز الفراعنة في الجولة الثالثة من دور المجموعات على أستراليا بثنائية أحمد ريان وعمار حمدي، ليتخطى التانجو بفارق الأهداف.

يحاول جاهدا المنتخب المصري الاولمبي إلى تحقيق المفاجئة بالفوز على البرازيل، والعبور إلى المربع الذهبي، لأول مرة منذ 57 عامًا، حينما احتل الفراعنة المركز الرابع بأولمبياد طوكيو 1964.

في المقابل، قدم منتخب البرازيل مستويات جيدة في دور المجموعات، وفاز على ألمانيا في الجولة الأولى بنتيجة (4-2)، وتعادل مع كوت دي فوار (0-0) في الجولة الثانية، واختتم الدور الأول بالفوز على السعودية (3-1).

ويأمل المنتخب البرازيلي الاولمبي في استكمال مشواره في أولمبياد طوكيو 2020، وتكرار إنجاز ريو دي جانيرو 2016، بالحصول على الميدالية الذهبية للمرة الثانية، بعدما نال الميدالية الفضية مرتين لوس أنجلوس 1984، وسيئول 1988، كما حصد البرونزية مرتين ايضًا بكين 2008، وأتلانتا 1996.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى