أخبار

تقرير عن مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 ضمن منافسات كأس العالم

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب روسيا على أرضية ملعب سانت بطرسبرج على الأراضي الروسية يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو 2018، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا، علماً بأن مونديال كان قد انطلق يوم 14 يونيو الجاري، وسينتهي في 15 يوليو القادم.

وكان منتخب مصر قد تعرض إلى للخسارة في الجولة الأولى على يد نظيره منتخب الأوروجواي بهدف وحيد مقابل لا شئ، أما على الجانب المقابل فقد نجح منتخب روسيا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب السعودية بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة المنتخب المصري مكونة من: محمد الشناوي / أحمد فتحي / علي جبر / أحمد حجازي / محمد عبد الشافي / طارق حامد / محمد النني / محمد صلاح / عبد الله السعيد / محمود حسن تريزيجيه / مروان محسن.

وستكون تشكيلة منتخب روسيا على النحو التالي: إيجور / جرانات / سيرجي / إيليا / ماريو فيرنانديز / يوري / أنطون / ألكسندر جولوفين / يوري زيركوف / ألكسندر ساميدوف / فيدور سمولوف.

وخاض منتخب مصر فترة إعداد كارثية للغاية قبل انطلاقة مونديال روسيا، حيث لم يعرف المنتخب طعم الانتصار على الإطلاق طوال فترة تحضيراته قبل المونديال مباشرة، وفي المباراة الأولى تعرض المنتخب المصري إلى الخسارة على يد نظيره منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلى الجانب المقابل لم يمر منتخب روسيا هو الآخر بفترة تحضيرات مثالية قبل انطلاقة المونديال مباشرة، حيث لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في أي مباراة دولية ودية خاضها قبل المونديال، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه نجح في نهاية المطاف في تحقيق الانتصار على حساب منتخب السعودية في افتتاح المونديال بخماسية نظيفة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وروسيا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي.

وتنقل المواجهة أيضاً عبر شاشة قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي، وعلى قناة Bein Sports 4K المشفرة بصوت المعلق محمد الكواليني، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى