كرة عربية

نتيجة مباراة مصر وكينيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021

ينتهي اللقاء الذي يجمع بين منتخب مصر ومنتخب كينيا المقام بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات تصفيات كأس الامم الأفريقية 2021، بالتعادل الإيجابي.

انتهت مباراة المنتخب المصري ونظيره منخب كينيا بفوز بالتعادل الإيجابي، ليحقق بذلك كلا المنتخبين نقطة حية من هذا اللقاء، سجل هدف المنتخب المصري محمد مجدي أفشة.

ويرغب الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى حجز مقعده بشكل رسمي في النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية عندما يحل ضيفا على كينيا في التصفيات.

ويأتي ترتيب المنتخب المصري في صدارة المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن جزر القمر صاحب المركز الثاني، فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب توجو الترتيب بنقطة وحيدة.

ويحل منتخب مصر ضيفا على كينيا، الخميس، على ملعب نيايو ناشيونال في مدينة نيروبي، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

الجدير بالذكر ان الفراعنة هو المنتخب الأكثر حصولا على بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 مرات، غير أنه ودع النسخة الأخيرة على ملعبه من الدور ثمن النهائي أمام جنوب أفريقيا.

نتيجة مباراة مصر اليوم

تنتهي مباراة منتخب مصر وكينيا بتعادل المنتخبين الإيجابي، في لقا قوي للغاي جمع بين المنتخبين على الأراضي الكينية، وبذلك يحقق الفراعنة نقطة ثمينة خارج الديار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى