كرة عربية

تابع..نتيجة مباراة مولودية الجزائر وتونجيث اليوم في دوري ابطال افريقيا

مولودية الجزائر يحقق فوزاً صعباُ على تونغيث السنغالي اليوم في دوري ابطال افريقيا، في إحدى مباريات اليوم السبت 6-3-2021، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

انتهت مولودية الجزائر وتونغيث بفوز الفريق الجزائري بهدف دون رد، في مباراة كانت متكافئة بين الطرفين لكن خبرات لاعبي الفريق الجزائري كانت لها كلمة الحسم في اللقاء

وتقام مواجهة مولودية الجزائر وتونغيث على ملعب ملعب لات ديور بمدينة تياس السنغالية، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت الجزائر، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

يتواجد مولودية الجزائر في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطتين، عقب التعادل أمام الترجي التونسي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

وقد يكون هذا التعادل للفريق الجزائري أمام الترحي القوي دفعة كبيرة لدخول هذه الموقعة من أجل تحقيق الفوز وتكون محطة إنطلاق المولودية نحو الانتصارات للتأهل إلى الدور المقبل، لذا سيدخل اللقاء بتركيز عالي لمحاولة خطف الانتصار واقتناص العلامة الكاملة.

وفي نفس السياق، يدخل تونغيث اللقاء وهو في المركز الرابع والأخير على جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، عقب التعادل السلبي أمام الزمالك في الجولة الماضية.

الفريق السنغالي يدرك أهمية المواجهة، فهو سيقاتل اليوم لتحقيق الفوز أيضًا لرفضه أن يكون فريسة سهله لمنافسية، لذا سيكون أمامه اختبار حاد سيحاول تحقيق النجاح بالعلامة الكاملة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى