أخبار

نجم باريس سان جيرمان يقترب من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق لليوم الأول من شهر يونيو الحالي عن اقتراب أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال بشكل رسمي إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت المصادر إلى أن النجم الأرجنتيني خافيير باستوري لاعب نادي باريس سان جيرمان بات على مشارف الرحيل إلى صفوف نادي وست هام يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في إطار سعي اللاعب إلى الحصول على فرصة أكبر من أجل  المشاركة في المباريات، وخاصة بعدما فقد فرصته في التواجد رفقة منتخب بلاده الأرجنتين في مونديال روسيا المقبل.

كما أضافت المصادر أيضاً أن المفاوضات المكثفة في الأيام القليلة الماضية بين كلاً من إدارة نادي باريس سان جيرمان وبين إدارة نادي وست هام يونايتد تسير على الطريق الصحيح، وخاصة وأن إدارة نادي باريس سان جيرمان لا ترغب في خرق قواعد اللعب المالي النظيف، مما يُحتم عليها بيع بعض اللاعبين قبل انطلاقة الموسم القادم.

وقد أكدت المصادر أيضاً أنه في حالة إتمام الصفقة بنجاح في الأيام القليلة القادمة، سوف تصل قيمتها إلى مبلغ 20 مليون يورو مما سوف يُساعد من شأنه إدارة نادي باريس سان جيرمان بشكل كبير على حل العديد من المشاكل.

ومن جانبه يُعتبر الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أمراً إيجابياً للغاية بالنسبة إلى النجم الأرجنتيني خافيير باستوري، وخاصة وأنه سوف يكون متواجداً رفقة أحد أندية العاصمة الإنجليزية لندن أي أنه سوف يعيش في أفضل عاصمة على مستوى العالم بأكمله والتي يحلم كل لاعب كرة قدم في العيش فيها.

ولعل ما قد يُساعد النجم الأرجنتيني خافيير باستوري على التأقلم رفقة نادي وست هام يونايتد في الموسم المقبل في حالة إتمام الصفقة بنجاح، أن نادي وست هام يونايتد قام بتعيين في الشهر الماضي التشيلي مانويل بيلجريني كمدرباً للفريق اللندني، مما يجعل النجم الأرجنتيني خافيير باستوري ضامناً بنسبة كبيرة للغاية مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق وست هام يونايتد في معظم المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى