أخبار

نجم باريس سان جيرمان يقترب من الرحيل إلى الدوري الإسباني

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس الموافق 23 أغسطس 2018 أن أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات على مشارف الرحيل بشكل رسمي إلى أحد أندية الدوري الإسباني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية نظراً إلى رغبته في الحصول على فرصة من أجل المشاركة في المباريات على مدار الموسم.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الألماني يوليان دراكسلر جناح نادي باريس سان جيرمان بات لا يرغب في البقاء مرة أخرى رفقة النادي الباريسي، وذلك بسبب كثرة جلوسه حبيساً على مقاعد البدلاء منذ انتقاله إلى العاصمة الفرنسية باريس.

كما أضافت التقارير أيضاً أن نادي إشبيلية الإسباني قد أبدى اهتماماً كبيراً للغاية من أجل ضم النجم الألماني يوليان دراكسلر، وهو الأمر الذي زاد من رغبة الأخير في الرحيل عن صفوف قلعة حديقة الأمراء في الميركاتو الصيفي الحالي حتى يتسنى له فرصة المشاركة في المباريات بصفة أساسية وأيضاً مستمرة على مدار الموسم.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن النجم الألماني يوليان دراكسلر لديه استعداد لكي ينتقل إلى صفوف نادي إشبيلية في الصيف الحالي بأي وسيلة ممكنة، حتى وإن كان ذلك لمجرد على سبيل الإعارة فقط لا غير، مما سوف يُعطيه الفرصة من أجل المشاركة في المباريات من جديد وبالتالي سوف يعود إلى مستواه ويبدأ الإهتمام به مرة أخرى من جانب كبار الأندية الأوروبية مثلما كان الحال قبل انتقاله إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

ولا تزال إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي لم تصل إلى إتفاق نهائي مع إدارة نادي إشبيلية حول كافة تفاصيل الصفقة، وخاصة التي تخص الراتب الأسبوعي الذي سوف يتقاضاه النجم الألماني يوليان دراكسلر مع النادي الأندلسي طوال الموسم الحالي.

ويأمل النجم الألماني يوليان دراكسلر أن ينجح في إتمام صفقة إنتقاله إلى صفوف نادي إشبيلية في أسرع وقت ممكن في الأيام القليلة القادمة، علماً بأن أبواب الميركاتو الصيفي الحالي سوف يتم إغلاقها بشكل رسمي في جميع أنحاء العالم مع نهاية اليوم الأخير من شهر أغسطس الحالي أي اليوم الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى