أخبار

نجم بايرن ميونخ مطلوب بقوة في الدوري الإنجليزي في مطلع عام 2019

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 4 سبتمبر 2018 أن الكولومبي خاميس رودريغيز نجم نادي بايرن ميونخ الألماني بات مطلوباً بقوة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الشتوي القادم أي في مطلع العام القادم 2019.

حيث أشارت التقارير إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي يرغب بشدة في التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، وذلك إما خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة أو إما خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة التي سوف تأتي مباشرة عقب نهاية الموسم الحالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن رغبة نادي أرسنال في التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز تأتي بناءً على رغبة كبيرة من طرف الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق اللندني من أجل المنافسة على كافة الألقاب.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إتمام الصفقة بنجاح يعتمد بشكل كامل على موافقة إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، والتي تمتلك عقد النجم الكولومبي خاميس رودريغيز بالرغم من إعارته في الصيف الماضي إلى صفوف نادي بايرن ميونخ.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت طوال الصيف الحالي إلى أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، بات قريباً من العودة من جديد إلى صفوف ناديه ريال مدريد بناءً على رغبة كبيرة من جانب الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب الفريق الملكي.

ولا شك أن نادي أرسنال يعلم جيداً أنه سوف يحتاج إلى دفع مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني لنادي ريال مدريد، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز إما في مطلع العام القادم 2018 أو حتى في الصيف القادم.

وبكل تأكيد يُدرك نادي أرسنال جيداً أن مهمته في حسم هذه الصفقة لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز هو من سوف يحسم في نهاية المطاف النادي الذي سوف يلعب له في الموسم القادم، علماً بأن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز سوف يعود بدون أدنى شك إلى ناديه ريال مدريد في حالة تأكد من مشاركته بصفة أساسية في المباريات كما كان الحال في أول موسم له في قلعة سانتياغو بيرنابيو وتحديداً في عام 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى