أخبار

نجم برشلونة يحسم الجدل بخصوص مستقبله في قلعة الكامب نو

حسم الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الكرواتي كل الجدل في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 5 سبتمبر 2018، وذلك بخصوص مستقبله مع ناديه الحالي برشلونة في ظل العديد من الأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة بين مختلف وسائل الإعلام العالمية حول اقترابه من الرحيل عن صفوف قلعة الكامب نو.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الأربعاء لإحدى وسائل الإعلام العالمية، أكد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش أنه قد تحدث مع زوجته في الأيام القليلة الماضية بخصوص مستقبله مع نادي برشلونة، وذلك بعد قراءة العديد من الشائعات حول ذلك الموضوع في مختلف وسائل الإعلام والصحف العالمية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى أنه سعيد للغاية بتواجده في صفوف النادي الكتالوني في الوقت الحالي، وذلك على الرغم من تلقيه العديد من العروض المغرية للغاية من جانب كبار الأندية الأوروبية.

كما شدد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش في تصريحاته أيضاً على أن موضوع رحيله عن صفوف نادي برشلونة لن يكون أمراً سهلاً على الإطلاق، وخاصة في ظل الأيام السعيدة التي عاشها داخل جدران قلعة الكامب نو.

أما عن الغريم التقليدي نادي ريال مدريد، أكد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش أن الفوز بلقب الدوري الإسباني لن يكون أمراً سهلاً على الإطلاق على فريقه برشلونة، وخاصة وأن الفريق الملكي دائماً ما يكون كبيراً سواء كان برفقة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو أو حتى بدونه بعد رحيله في الصيف الحالي إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش على أن الوقت قد حان من أجل عودة فريق برشلونة إلى المجد الأوروبية من جديد في نهاية الموسم الحالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الهدف الرئيسي لفريق برشلونة في الموسم الحالي هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وإضافة إلى ذلك أيضاً محاولة الحفاظ على لقبه بطلاً سواء لبطولة الدوري الإسباني وأيضاً بطولة كأس ملك إسبانيا، علماً بأن فريق برشلونة كان قد فاز في مطلع الموسم الحالي بلقب كأس السوبر الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى