أخبار

نجم تشيلسي يصدم ناديه السابق ريال مدريد رغم قرار عودته إلى الدوري الإسباني !

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني وعشاقه اليوم الأربعاء الموافق 12 ديسمبر 2018 صدمة قوية للغاية، وذلك من طرف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي حالياً والنادي الملكي سابقاً بالرغم من قرار اللاعب بالعودة من جديد إلى بطولة الدوري الإسباني.

حيث أشارت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا قد قرر العودة من جديد إلى صفوف بطولة الدوري الإسباني، وذلك إما خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو حتى عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن ذلك القرار من طرف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا قد جاء بسبب عدم حصوله على فرصة من أجل المشاركة بصفة أساسية مع ناديه الحالي تشيلسي سوى في بعض المباريات القليلة منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن الصدمة الكبرى لعشاق نادي ريال مدريد في كل مكان حول العالم، قد تمثلت في القرار المفاجئ للمهاجم الإسباني ألفارو موراتا، والذي قام بدوره بعرض خدماته على الغريم التقليدي نادي برشلونة في خطوة لم يكن يتوقعها أي أحد على الإطلاق في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويرغب المهاجم الإسباني ألفارو موراتا بذلك القرار المفاجئ الثأر من ناديه السابق ريال مدريد، والذي كان لاعباً في صفوفه طوال السنوات الماضية، إلا أنه لم يحصل الفرصة أيضاً من أجل المشاركة بصفة أساسية مع النادي الملكي مثلما هو حاله الآن مع نادي تشيلسي.

ويعلم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا جيداً أن تلك الخطوة المفاجئة سوف تجعله مكروهاً للغاية في العاصمة الإسبانية مدريد بين أنصار النادي الملكي، علماً بأن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا سبق وأن تم إعارته لنادي يوفنتوس الإيطالي في فترة سابقة، ومن ثم عاد مجدداً إلى صفوف النادي الملكي ولكنه لم يجد له مكاناً أيضاً داخل جدران قلعة سانتياغو بيرنابيو.

وبكل تأكيد لن يجد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لنفسه مكاناً أساسياً في تشكيلة المنتخب الإسباني في كافة المحافل الدولية القادمة، إلا في حالة واحدة فقط لا غير وهي أن يلعب دائماً بصفة أساسية مع النادي الذي يتواجد فيه مهما كان حجمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى