أخبار

نجم تشيلسي يكشف عن حظوظ فريقه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

كشف النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الخميس الموافق 27 ديسمبر 2018 عن حظوظ فريقه، وذلك بخصوص إمكانية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2018 / 2019 في ظل المنافسة الشرسة من جانب العديد من الأندية وخاصة من جانب فريق ليفربول صاحب الصدارة حالياً.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد أن الهدف الرئيسي لفريقه تشيلسي في الوقت الحالي هو الفوز في المباريات فقط لا غير، وليس التفكير على الإطلاق في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى أن فريقه مطالباً بضرورة إظهار شخصية البطل في جميع المباريات القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في حالة أراد إنهاء الموسم الحالي على أقل تقدير في المراكز الأربعة الأولى حتى يعود من جديد لكي يتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

كما شدد أيضاً النجم البلجيكي إيدين هازارد في تصريحاته على أن فريقه تشيلسي يجب عليه أن تكون ردة فعله قوية للغاية بعد أي خسارة أو تعثر يحدث له، وهو الأمر الذي ظهر بشكل واضح في مباراة يوم أمس الأربعاء خارج أرضه أمام مضيفه فريق واتفورد.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد أنه يُريد أن يُصبح من أساطير نادي تشيلسي في المستقبل القريب مثل كلاً من النجم الإنجليزي فرانك لامبارد إضافة إلى النجم الإيفواري ديدييه دروجبا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يجب عليه أيضاً أن يُحافظ على معدله التهديفي في كل مباراة يخوضها مع فريقه تشيلسي حتى يتمكن من تحقيق أهدافه.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم البلجيكي إيدين هازارد تعقيباً منه على الفوز الصعب الذي حققه فريق تشيلسي في مساء يوم أمس الأربعاء، والذي جاء خارج أرضه على حساب مضيفه فريق واتفورد بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب فيِكاردج رود، وذلك في إطار الجولة التاسعة عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليصعد بالتالي إلى المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى