أخبار

نجم توتنهام يحسم الجدل بخصوص إمكانية رحيله عن صفوف السبيرز الصيف الحالي

حسم أحد نجوم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس من شهر يونيو الحالي كل الجدل، وذلك بخصوص إمكانية رحيله عن صفوف النادي اللندني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وتحديداً عقب نهاية مونديال روسيا المقبل.

فمن خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء لإحدى وسائل الإعلام الإنجليزية، أكد النجم البلجيكي توبي مدافع نادي توتنهام هوتسبير والمنتخب البلجيكي أن عقده مع نادي توتنهام هوتسبير لا يزال ممتداً حتى صيف عام 2020م، وبالتالي فإن إدارة نادي توتنهام هوتسبير هي التي سوف تحسم مستقبله قبل انطلاقة الموسم القادم.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم البلجيكي توبي إلى أنه لم يتوصل حتى هذه اللحظة إلى أي اتفاق مع إدارة نادي توتنهام هوتسبير بخصوص مستقبله مع النادي اللندني أو حتى بخصوص عملية تجديد عقده، مشدداً في الوقت ذاته على أنه لا يُركز في الوقت الحالي سوى على مشاركته رفقة منتخب بلاده بلجيكا في مونديال روسيا المقبل.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم البلجيكي توبي أنه سعيد للغاية بعدما قام الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بمنحه فرصة المشاركة بصفة أساسية في آخر أربع مباريات للفريق اللندني في نهاية الموسم المنصرم، وهو الأمر الذي سمح له بالتالي بالتواجد ضمن قائمة منتخب بلجيكا النهائية التي سوف تُشارك في مونديال روسيا المقبل.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم البلجيكي توبي رداً على مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية، والتي أثارت العديد من التكهنات حول مستقبله طوال الموسم المنصرم بأكمله، وخاصة في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين إدارة نادي توتنهام هوتسبير في المقام الأول، إضافة إلى توتر العلاقة أيضاً مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مما أدى إلى عدم مشاركته في معظم مباريات الموسم المنقضي.

ومن جانبه يُعتبر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أبرز الأندية التي أعربت عن رغبتها في أكثر من مناسبة سابقة في التعاقد مع النجم البلجيكي توبي، وذلك بناءً على رغبة كبيرة للغاية وقوية من طرف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الذي يرغب في تعزيز خطوطه الدفاعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى