أخبار

نجم ريال مدريد يحسم الجدل بخصوص مستقبله مع منتخب ألمانيا

حسم النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الألماني اليوم الخميس الموافق 16 أغسطس 2018 كل الجدل، وذلك بخصوص مستقبله الدولي رفقة المنتخب الألماني في السنوات القادمة.

فمن خلال مقابلة صحفية له اليوم الخميس وتحديداً مع صحيفة “بيلد” الألمانية، أكد النجم الألماني توني كروس أنه قد قرر البقاء رفقة المنتخب الألماني حتى صيف عام 2020، أي أنه سوف يُشارك رفقة منتخب ألمانيا في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم أوروبا، على أن يقوم بعدها بإعلان اعتزاله كرة القدم نهائياً على المستوى الدولي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الألماني توني كروس إلى أنه يطمح إلى تحقيق نتائج جيدة رفقة منتخب بلاده ألمانيا في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم أوروبا، مشدداً في الوقت ذاته على أنه لم يكن راضياً على الإطلاق عن الصورة الباهتة التي ظهر بها منتخب بلاده ألمانيا في مونديال روسيا الماضي.

وعن السبب الرئيسي وراء رغبته في اعتزال كرة القدم على المستوى الدولي، أكد النجم الألماني توني كروس أن جسده بات يحتاج إلى الراحة السلبية بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها طوال السنوات الماضية سواء رفقة منتخب بلاده ألمانيا أو حتى رفقة ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني أو حتى ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني.

أما عن فريقه ريال مدريد والوضعية التي بات عليها في الموسم الحالي بعد رحيل كلاً من الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إضافة إلى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أشار النجم الألماني توني كروس إلى أن لاعبي الفريق الملكي بالكامل متأثرين نوعاً ما من رحيل كلاً من الثنائي عن صفوف قلعة النادي الملكي في الصيف الحالي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن النجم الألماني توني كروس قد شدد في الوقت ذاته على أن ذلك يجب أن يكون دافعاً قوياً أمام جميع اللاعبين المتواجدين حالياً مع الفريق الملكي، وذلك حتى ينجح الريال في إثبات قدرته على التتويج بالألقاب مهما كانت الأسماء التي تلعب لصالحه دون الوقوف على أي لاعب أو أي مدرب مثلما كان الحال طوال التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى