أخبار

نجم ريال مدريد يكشف عن أهم قرار في مسيرته الرياضية

كشف النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر 2018 عن أهم قرار اتخذه طوال مسيرته الرياضية، وذلك تعقيباً منه على التساؤلات حول مدى اقترابه من الرحيل إلى صفوف نادي إنتر الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء وتحديداً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أكد النجم الكرواتي لوكا مودريتش أن أهم قرار اتخذه طوال مسيرته الرياضية، كان هو التعاقد مع نادي ريال مدريد قادماً من صفوف ناديه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الكرواتي لوكا مودريتش إلى أن ذلك الوقت الذي انتقل فيه إلى صفوف نادي ريال مدريد، قد عرف أيضاً اهتماماً كبيراً من طرف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي عرض عليه مبلغاً أكبر بقليل من الذي تم عرضه عليه من طرف نادي ريال مدريد.

كما شدد النجم الكرواتي لوكا مودريتش في تصريحاته أيضاً على أنه حينما تأكد من رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد معه لم يكن أي عرض آخر بالنسبة له مهماً على الإطلاق، وذلك نظراً لقيمة نادي ريال مدريد في تاريخ كرة القدم الأوروبية والعالمية.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم الكرواتي لوكا مودريتش أن ذلك الحديث لا يعني اطلاقاً الإساءة بيه إلى نادي باريس سان جيرمان أو إلى تاريخه، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لم يكن يُفكر سوى بشئ واحد فقط لا غير في ذلك الوقت وهو اللعب لصالح نادي ريال مدريد العريق.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم الكرواتي لوكا مودريتش تعقيباً منه على العديد من التساؤلات التي تم طرحها في مختلف وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة، وذلك حول مدى رغبته في الرحيل عن صفوف ناديه الحالي ريال مدريد تجاه نادي إنتر الإيطالي من أجل خوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته الرياضية.

وقد نجح النجم الكرواتي في الفوز بكل شئ رفقة ناديه الحالي ريال مدريد طوال السنوات الماضية، ولعل أبرز ما حققه مع النادي الملكي قد تمثل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات مختلفة، إضافة إلى فوزه بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى