أخبار

نجم ريال مدريد يُهاجم الفرنسي زين الدين زيدان بقوة بسبب سيناريو الموسم الماضي

قام الإسباني داني سيبايوس متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني بشن هجوماً حاداً اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018 على الفرنسي زين الدين زيدان المدرب السابق لفريق ريال مدريد، وذلك بسبب السيناريو الذي حدث بين الطرفين على مدار الموسم الماضي بأكمله.

فمن خلال تصريحات إذاعية له اليوم الخميس وتحديداً لإذاعة “ماركا” الإسبانية، أكد النجم الإسباني داني سيبايوس أن نادي ريال مدريد قاتل في الصيف الماضي من أجل التعاقد معه بدلاً من نادي برشلونة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جعله حبيساً على مقاعد البدلاء في نهاية المطاف.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الإسباني داني سيبايوس إلى أنه كان سوف يرحل عن صفوف النادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك في حالة استمرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع النادي الملكي، وهو الأمر الذي لم يحدث من خلال رحيل المدرب الفرنسي ومن ثم تعاقد النادي الملكي مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي.

كما شدد النجم الإسباني داني سيبايوس في تصريحاته أيضاً على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سبق وأن وعده في أكثر من مناسبة سابقة على مدار الموسم الماضي بأكمله بالحصول على فرصة من أجل المشاركة بصفة أساسية مع النادي الملكي، وهو الأمر الذي لم يحدث على الإطلاق بالنسبة إلى النجم الإسباني داني سيبايوس.

وعلى هامش هجومه الحاد أيضاً على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أكد النجم الإسباني داني سيبايوس أنه كان يعتقد أنه سوف يحصل على فرصة المشاركة في المباريات حينما تعرض كلاً من الثنائي لوكا مودريتش إضافة إلى توني كروس للإصابة، ولكن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قام بتغيير طريقة اللعب عوضاً عن ذلك مما سبب للنجم الإسباني داني سيبايوس الكثير من الإحباط.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم الإسباني داني سيبايوس على أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، هو أنسب شخص من أجل قيادة النادي الملكي في الفترة القادمة وخاصة في ظل اعتماده على أسلوب الاستحواذ على الكرة وليس فقط على الهجمات المرتدة من أجل الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى