أخبار

نجم ليفربول: تركيزي منصب حالياً على ليفربول ومستقبلي سيتم تحديده في نهاية الموسم

تحدث النجم الألماني إيمري تشان متوسط ميدان نادي ليفربول الإنجليزي حالياً اليوم الأربعاء الموافق ليوم 7 مارس 2018 عن مستقبله مع النادي الإنجليزي العريق، وذلك في ظل العديد من الأنباء حول مستقبل اللاعب في ظل تأخره في عملية تجديد عقده مع نادي ليفربول.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء أكد النجم الألماني إيمري تشان أن كامل تركيزه منصب في الوقت الحالي فقط على شئ واحد، وهو كرة القدم مع فريقه الحالي ليفربول وخاصة في ظل الأهداف التي يرغب النادي في تحقيقها مع نهاية الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم الألماني إيمري تشان على أنه لم يقوم على الإطلاق بالتوقيع لصالح أي نادي آخر في الآونة الأخيرة مثلما ذكرت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن التفكير في مستقبله يُعتبر أمراً طبيعياً للغاية، ولكن وفي الوقت ذاته أكد أيضاً بأنه طلب من وكيل أعماله إيقاف أي مفاوضات مع أي نادي يرغب في التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد النجم الألماني إيمري تشان مع فريقه الحالي ليفربول في نهاية الموسم الحالي، مما دفع إدارة نادي ليفربول إلى محاولة التوصل إلى اتفاق مع اللاعب في الفترة الماضية، إلا أن النجم الألماني إيمري تشان رفض الحديث تماماً حول ذلك الموضوع.

ولعل ما يُثير القلق بين جماهير نادي ليفربول أن هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي أعربت عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب الألماني، ويأتي على رأس هذه الأندية كلاً من نادي يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وأيضاً نادي بايرن ميونخ الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى