أخبار

نجم مانشستر يونايتد يتخذ قراراً حاسماً بخصوص مستقبله مع الشياطين الحمر

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي عن اتخاذ الفرنسي أنطوني مارسيال نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قراراً حاسماً، وذلك بخصوص مستقبله مع الشياطين الحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية اليوم الثلاثاء إلى أن النجم الفرنسي أنطوني مارسيال قد أخطر إدارة ناديه مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل عن صفوف قلعة أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن النجم الفرنسي أنطوني مارسيال قد أخطر أيضاً البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد بذلك القرار، وخاصة في ظل عدم قدرته على الانسجام مع طريقة لعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منذ الموسم قبل الماضي.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن الصدمة بالنسبة إلى عشاق نادي مانشستر يونايتد لم تقتصر عند ذلك الأمر فحسب، حيث لم يكتفِ النجم الفرنسي أنطوني مارسيال باتخاذ قرار رحيله عن صفوف قلعة أولد ترافورد في الصيف الحالي، وإنما قرر أيضاً مواصلة مشواره داخل الدوري الإنجليزي الممتاز مع أي نادي آخر من كبار كرة القدم الإنجليزية.

وهو الأمر الذي لم تكن ترغب فيه إدارة نادي مانشستر يونايتد أو حتى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث كانوا جميعهم يُفضلون إعارة النجم الفرنسي أنطوني مارسيال إلى أي نادي أوروبي آخر خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبكل تأكيد لن يجد النجم الفرنسي أنطوني مارسيال أي صعوبة على الإطلاق في الرحيل إلى أي نادي آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف الحالي، وخاصة في ظل الاهتمام الكبير به من طرف كلاً من نادي تشيلسي إضافة إلى نادي توتنهام هوتسبير في الآونة الأخيرة.

ويبقى العائق الرئيسي الآن أمام النجم الفرنسي أنطوني مارسيال من أجل رحيله عن صفوف قلعة أولد ترافورد، هو عقده مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد والذي سوف ينتهي في صيف العام المقبل 2019، إلا أن ذلك العائق قد يبدو هو نفسه الحل في الوقت ذاته من خلال بيع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قبل رحيله بشكل مجاني في الصيف القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى