أخبار

نجم مانشستر يونايتد يتخذ قراراً صادماً بشأن مستقبله داخل قلعة أولد ترافورد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس الموافق 16 أغسطس 2018 أن النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الفرنسي قد اتخذ قراراً صادماً للغاية، وذلك بخصوص إمكانية بقائه داخل جدران قلعة أولد ترافورد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية اليوم الخميس إلى أن النجم الفرنسي بول بوغبا قد أخطر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد، أنه يرغب في الرحيل عن صفوف قلعة أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك على الرغم من تمسك الجميع داخل نادي مانشستر يونايتد به.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن النجم الفرنسي بول بوغبا قد توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، وذلك حول البنود الشخصية في عقد اللاعب مع النادي الكتالوني، مما جعله يرغب في إتمام صفقة انتقاله إلى قلعة الكامب نو بأي وسيلة ممكنة في الصيف الحالي عوضاً عن الانتظار من جديد مع نادي مانشستر يونايتد.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تُحاول أن تقوم بالتأثير على النجم الفرنسي بول بوغبا، وخاصة وأن باب الإنتقالات الصيفية في دولة إنجلترا قد تم إغلاقه مباشرة قبل انطلاقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديداً منذ عشرة أيام تقريبا.

ولا شك أن رحيل النجم الفرنسي بول بوغبا عن صفوف نادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، سوف يكون بمثابة ضربة موجعة للغاية بالنسبة إلى الشياطين الحمر وخاصة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان يعتبر النجم الفرنسي بول بوغبا أحد أبرز أسلحته من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وبكل تأكيد سوف تكون الأيام القليلة القادمة حاسمة للجدل بخصوص النادي الذي سوف يلعب له النجم الفرنسي بول بوغبا، علماً بأن مساهمة الأخير في تتويج منتخب بلاده فرنسا بلقب مونديال روسيا الماضي، قد جعلته يرغب في الحصول على راتب أسبوعي أعلى بكثير مما يحصل عليه مع نادي مانشستر يونايتد، وخاصة في ظل عدم موافقة إدارة نادي مانشستر يونايتد على تحسين عقده أو حتى قيمة راتبه الأسبوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى