أخبار

نجم مانشستر يونايتد يقترب من الرحيل عن قلعة أولد ترافورد الصيف الحالي

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الإثنين الموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر يوليو الحالي عن مفاجأة من العيار الثقيل بالنسبة إلى أنصار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بخصوص احتمالية رحيل النجم الفرنسي بول بوغبا عن صفوف قلعة أولد ترافورد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الإثنين إلى أن النجم الفرنسي بول بوغبا بات يُفكر جدياً في مغادرة قلعة أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي الحالي، وخاصة في ظل عدم انسجامه على الإطلاق مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد منذ الموسم قبل الماضي.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن النجم الفرنسي بول بوغبا يرغب في العودة من جديد إلى صفوف ناديه القديم يوفنتوس الإيطالي، وخاصة بعد انتقال الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي السيدة العجوز، مما سوف يجعل نادي يوفنتوس من ضمن أقوى الأندية على مستوى القارة الأوروبية في السنوات القادمة.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن النجم الفرنسي بول بوغبا يستمتع في الوقت الحالي بقضاء عطلته الصيفية، على أن يحسم قراره النهائي بشكل مستقبله مع نادي مانشستر يونايتد قبل انطلاقة الموسم الجديد مباشرة.

ولا شك أن النجم الفرنسي بول بوغبا بات يتطلع إلى الظهور مرة أخرى بنفس الصورة التي ظهر بها في بطولة كأس العالم في النسخة الماضية التي تم تنظيمها على أرض دولة روسيا، علماً بأن النجم الفرنسي بول بوغبا ساهم بشكل كبير للغاية في تتويج منتخب بلاده فرنسا بلقب المونديال.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن النجم الفرنسي بول بوغبا قدم في ذلك المونديال أدائاً مثالياً للغاية، مما جعل القلق ينتشر بشدة بين جماهير نادي مانشستر يونايتد قبل انطلاقة الموسم المقبل، وخاصة في ظل عدم قدرة النجم الفرنسي بول بوغبا على التأقلم مع خطة لعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وينتظر فريق مانشستر يونايتد في الموسم القادم العديد من التحديات الصعبة، والذي يأتي في مقدمتها المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى محاولة الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى